غادرت الفنانة دينا فؤاد، المستشفى بعد أن قضت بها يومين تلقت خلالهما العلاج من شظايا بسيطة تعرضت لها بالذراع والكتف، خلال تصوير بعض مشاهد المطاردات فى مسلسل «الصياد»، الذى تشارك فى بطولته إلى جانب الفنان يوسف الشريف.
دينا فؤاد2
وخضعت دينا لعلاج مكثف، حيث كان من الضرورى مغادرة المستشفى لاستكمال تصوير مشاهد العمل فى ظل اقتراب حلول شهر رمضان الذى يفصلنا عنه أيام قليلة.
وأصيبت دينا فؤاد، فى أثناء تصويرها لأحد مشاهد المطاردات بمسلسل «الصياد» وذلك بمنطقة دهشور، حيث نقلت على الفور للمستشفى بالمهندسين لإجراء الإسعافات اللازمة وقضت بداخل المستشفى يومين كاملين، وكان المشهد يجمع الضابط أحمد صفوت ومعه دينا فؤاد وهما يطاردان الفنان نضال نجم وأصيبت دينا بشظايا الطلقات النارية.
مسلسل «الصياد» سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وبطولة يوسف الشريف وأحمد صفوت وإيناس كامل ودينا فؤاد ومى سليم أشرف مصيلحى وصفاء الطوخى ونور محمود وعدد كبير من الوجوه الجديدة.
وتدور أحداث المسلسل حول فكره أن الأشياء فى حياتنا ليست دائمًا كما تبدو لنا، وما يظن البعض أنه واضح ومفهوم يكون أحيانا أقرب الأشياء للغموض، وستكشف الأحداث عن مفاجآت لا يتوقعها أحد وذلك من خلال شخصية شاب مصرى يعمل فى أحد الأجهزة ويتعرض لحادث يؤثر عليه وعلى عمله فيتم استبعاده ليبدأ حياته من جديد، ولكن عندما يجد أن البلد تحتاج إليه فى كشف لغز أحد القضايا لا يتردد لحظه فى الاستجابة وتكشف الأحداث عن مفاجآت مثيرة.



0 التعليقات

إرسال تعليق